8 أغسطس 2017

مشاهدة قناة mbc1 ام بي سي وان بث مباشر اون لاين بدون تقطيع




قناة mbc 1 الاولى مشاهدة مباشرة

mbc 1
تعتبر قناة MBC 1 ام بى سى واحد الاولى قناة العرب المشتركة بين جميع البلدان حيث تحرص القناة على تنوع برامجها الفنية والتوك شو بمختلف اللهجات والبلدان فنجد مسلسل مصرى واخر لبنانى وبرنامج حوارى سعودى واخر اماراتى وتغطيات جزائرية ومغربية وتونسية ،فتم جعل قناة ام بى سى 1 مركز لكل شعوب الوطن العربى بأكمله ، وربما هذا ما جعلها اقل نسب مشاهدة رغم قدمها وظهورها قبل قنوات اخرى عديدة والسب يرجع لعدم تصنيفها المحدد فى بث مخصص معين حيث ان المواقع المتنوعة اصبحت اقل متابعة من مثيلتها المختصة بشئ بعينه.


تاريخ قناة الMBC1
ظهرت سنة 1990 كاول قناة تقريباً على الاقمار الصناعية حيث لم يكن الكثيرون لديهم جهاز استقبال ستالايت حينها وكان يغلب على كل البلدان الاجهزة الابيض والاسود ، اى ان الام بى سى كانت متقدمة جداً بشكل غير مسبوق فى كل شئ وهو ما تسبب فى ريادتها حالياً ، وكان البث لم يبدء من السعودية او الامارات كما هو الان بل كان من لندن بإنجلترا بلد الراديو والموجات التلفزيونية الأشهر ، وبدء بثها بحلقات كارتون للاطفال وافلام اجنبية ومسلسلات قبل ان تنشئ قنوات متخصصة فى هذا الشان كالmbc مصر و mbc4 و mbc2 و mbc3 واصبحت الان تضم بعض البرامج الغير مصنفه كصباح الخير يا عرب وبرامج تتعلق بالصحة والامور الأسرية والإجتماعية والروحية والسلوكية والتقنية كالهواتف والمحمول والاجهزة وكذلك السيارات وانواعها وتفاصيلها وبرامج حوارية رياضية كبرنامج صدى الملاعب الذى يضم كل بطولات ودوريات الملاعب العربية.

برامج قناة MBC1

  1. كلام نواعم : ولعدم وجود قناة خاصة بالمرأة فشملت mbc1 هذا التخصص ببرنامج هو الاشهر اسمه "كلام نواعم" وهو يهتم بكل تفاصيل المرأة فى كل الدول وما تعانيه سواء من تحرش فى مصر او كبت فى الخليج او عدم اهتمام فى شمال افريقيا ، وكذلك موضتها ومكياجها ومطبخها واطفالها وزوجها وحياتها باكملها بشكل عام ومن اهمها صحتها التى يهتمون بها سواء كانت بنت او ام او عجوز.
  2. صدى الملاعب : يقدمه مصطفى الاغا ويختص بالامور الكروية من مباريات الدورى الانجليزى والاسبانى والسعودى والمصرى ويأتى بملخصات كروية واهداف وكذلك إستضافة نجوم كروية للتحاور سوياً فى أخبار الكرة.
  3. نورت مع اروى : برنامج ترفيهى تقدمه المذيعة اروى محروس وفيه تستقبل نجم كل اسبوع لتكلمه عن حياته واعماله ومشواره واسئلة متنوعة عن ماضيه وحاضره فى مقابلة حية متفاعلة وجميلة.
  4. صباح الخيرا يا عرب : برنامج مقلد من برنامج صباح الخير يا مصر وفيه على مدار 4 ساعات من السادسة صباحاً وحتى العاشرة قبل الظهيرة بساعتين يتم عمل عدة عروض بداية مع النشاط والحيوية بعرض مدرب لياقة رياضى بحركات لكى تكررها معه فور إستيقاظك ونشاطك ومن بعدها إستضافة دكتور تغذية للحديث عن فوائد الاكل والاغذية والحبوب والفواكهة وكيف نأكل بأسلوب صحى متوزان ومن ثم التطرق لامور رياضية وفنية وسياسية بشكل متتالى كلٍ يأخذ تقريباً 45 دقيقة على التوالى.
  5. عرب أيدول : برنامج غنائى شهير يجمع نانسى واحلام ووائل كفورى مع متقدمين لإختبار موهبتهم الصوتية باحبالهم القوية ويتم ترك الاختيار للجنة فى البداية من يكمل لكى يقع تحت إختبار الجمهور ومن يغادر.
  6. MBC فى اسبوع : ويتلخص فى عرض اهم ما جاء من برامج فى الشاشة تم عرضه سالفاً.
  7. نجوم فى الخارج : يستهدف كل النجوم من شتى المجالات الذين برعوا خارج بلادهم سواء فى كل مجال كروى او هندسى او طبى.
  8.  
  9. مشاهدة قناة ام بى سى دراما mbc drama بث مباشر بدون تقطيع يوتيوب
     
  10. ذا فويس : برنامج صوتى غنائى يجمع شيرين بكاظم الساهر وينقسم لعدة مراحل اولها الصوت وبس وفيه يهدف لسماع صوت المتقدم فقط دون رؤيته عن طريق كراسى متحركة لا تجعل النجم يمكنه من رؤية المغنى ويختاره بشكل عشوائى بدون ان يرى شكله حتى لا يركز معه حيث كانت يحدث ان يعجب فنان بشكل فتاة فيختارها رغم ان صوتها ردئ والعكس ، ومن ثم مراحل المنافسة بين كل فريق الذين يخرجون فيها واحداً تلو الاخر حتى يتبقى واحد فقط فى النهاية يفوز بلقب ملك الصوت.
  11. برنامج خواطر : وفيه يقدم مصطفى الشقيرى خاطرة من خواطره الجميلة وفى كل مرة يزف الينا شئ إيجابى وجميل ينشر الطاقة الإيجابية بين الناس ويشعرهم ان الخير ما زال موجود حيث يأس الاغلبية من وجود خير على هذه الارض واذكر حلقة من الحلقات الجميلة التى وجدنا فيها رجل اعمال مسلم يبنى بيوت ومساجد لفقراء مسلمى الصومال وبالذات اطفالهم بتعليمهم فى مدارس نضيفة.

http://www.mbc.net/ar/mbc1/grid.html

من اهم المسلسلات التى عرضت حديثاً هما مسلسلى جواز مصلحة و فى اللالا لاند لدنيا سمير غانم ويحكى مسلسل جواز مصلحة عن قصة شابين رجل وفتاة التقيا فى ظروف بيئية ومعيشية صعبة ولمصلحة كل منهما عند الاخر المادية فقررا الزواج وعاشو تحت سقف بيت واحد بدون مشاعر وكانت المصلحة والمادة والفلوس هما رقم واحد بينهم ليظهر لك مدى بشاعة الحياة بدون مودة او حب بين شريكى الحياة وبالطبع انفصلا بعدما كون كل منهما نفسه بحثاً عن حبه وسعادته العاطفية ، اما فى اللالا لاند او ارض الالا فقصته تدور عن عمل دنيا بنت سمير غانم كمضيفة طيران على طائرة تسقط فى جزيرة تسمى LaLa Land وبها كل انواع الحياة الجيدة فيعيش كل من كان بالطائرة بها طوال احداث المسلسل قبل ان يعودوا الى حياتهم ودارهم الاصلى وبالطبع كان بالطائرة شتى انواع الفئات فمنهم من كان ذاهباً للبحث عن عمل فى دولة اخرى ومنهم من يسافر لقضاء اجازة طويلة واخر يقضى شهر عسله واخر يعود لبلده الاصلية من داخل مصر بعد قضاء فترة للسياحة ولكن المسلسل فشل بنسبة كبيرة وبإعتراف دنيا نفسها.







شاهد البث المباشر الان

لغلق الاعلان المربع فوق الشاشة اضغط على كلمة X Close الزرقاء التى تظهر وتختفى

شـــاهــــد ايضـــاً

مشاهدة قناة mbc1 ام بي سي وان بث مباشر اون لاين بدون تقطيع
4/ 5
Oleh