24 يونيو 2017

مشاهدة قناة سي بي سي 1 بث مباشر بدون تقطيع CBC




CBC
كابيتال برودكاست سنترال او مركز تلفزيون العاصمة CBC سى بى سى ظهرت مع ثورة يناير لكى تقدم اعلام مختلف عمن كان يسيطر عليه امن الدولة فى زمن حسنى مبارك وبدأت ببرامج منوعة من كافة الاشكال رياضية وفنية وطبخ وصحة مباريات الا ان زاد جمهورها ومشاهديها فوجدت انه من الافضل تقسيم قنواتها وزيادتها للتخصص فقامت بعمل سى بى سى سفرا واكسترا ودراما لوضع المسلسلات التى تمتلكها وتنتجها بها خصوصاً ان اكثرية متابعيها من النساء المتزوجات.


البث المباشر



قناة سي بي سي بث مباشر على النت

مدراء القناة قاموا بعمل موقع رسمى لها ومن ثم اطلقوا بث مباشر لها عبر احد السرفرات المؤجرة ولكن لزيادة المشاهدين عليها لم يتحمل هذا الضغط الكبير من الترافيك ولهذا انتقلوا الى اليوتيوب حيث يوفر لهم اليوتيوب ميزات كثيرة منها الشهرة والزيادة الجماهيرية فى المقترحات فى البث الاخر لقنوات اخرى وكذلك تسجيل كل ما يتم بثه فى فيديوهات طويلة حيث يمكن كل من فقد اى شئ عبر القناة سواء على التلفزيون او فى البث المباشر عالنت ان يرجع للبث فى فيديو مسجل ويشاهده فيمكنه بسهولة متابعة مسلسله حتى وان لم يرفع بشكل منفرد على اليوتيوب كفيديو ولكن فقط من خلال البث المسجل مسبقاً.

مشاهدة قناة cbc بث مباشر بدون تقطيع

وبما ان اليوتيوب من اقوى السيرفرات التابعة لجوجل عالمياً فبالطبع مسألة التقطيع لن تجدها نهائياً ان كانت سرعة الانترنت لديك جيدة حيث ان المشاهدين السابقين للقناه على الموقع الرسمى لها كانوا يعانون من كثرة توقفه وبطئه وذلك لضعف إمكانات سيرفره المؤجر من دولة بعيدة عن مكان دخول المشاهد لها ، لذا ومع فوائد اليوتيوب التى وجدها البث للقناة كالتسجيل بساعات طويلة وعمل شات مفتوح للتحاور المباشر اثناء العرض لاى مسلسل او برنامج اذاعى وكذلك تواصل البرنامج مع هذه المحادثة كانت ميزة عدم توقف او تقطيع البث من اهمها مع توفير جودات عالية وصلت الى الاتش دى HD.

قناة سي بي سي سفرة

ذكرنا فى السابق انهم وجدوا ان اغلب متابعين القناة من السيدات ذواتى ال+30 عاماً واغلبهم متزوجات ولديهن اولاد فكان فكرة استغلال هذا التصنيف فى شيئين اولهما عمل قناة خاصة بالطبخ وبرامج تعليم عمل الاكلات بكافة انوعها وجدلب شيفات مشهورين لتعليمهن الطبخ جيداً ، كذلك قناة الcbc+2 التى وجدوا ان الوقت لا يسع الزوجات ان تقوم بعمل اشياء عديدة معاً فقررا التفكير فيها بما انها المتابع رقم واحد اكثر من الرجال لديهم كونهم اتجوا الى الانترنت والهواتف الموبايل.


بث مباشر cbc extra

قناة مختصة بالاخبار بشكل عام والمصرية بالأخص ولكناها لا ترقى لكونها اخبارية حيث انها لا تضاهى الجزيرة والعربية ومكملين والشرق لان ليس بها برامج سياسية قوية وجميع اخبارها يمكنك إيجادها على مواقع الانترنت ولا تحتاج لمتابعة هامة من جانب اى شخص لذا اتوقع اغلاقها فى اقرب وقت او تحويلها لنقةا رياضية اذا ما اشتروا مباريات الدورى المصرى.

قناة cbc 2 بث مباشر

هذه القناة مختلفة عن السى بى سى تو بلس +2 وذلك حيث انه متفردة ببرامج ومادة إعلامية خاصة بها من مسلسلات وبرامج وميديا متنوعة مختلفة اخرى ولها تردد مختلف عن الاولى اختها.

قناة cbc دراما

قناة درامية تعرض المسلسلات فقط فهى طوال الاسبوع واليوم تعرض مسلسلات فقط والاولوية للحديثة منها التى تعرض فى رمضان وباقى سنة مسلسلات شهيرة اخرى.

برامج قناة cbc

برنامج ابلة فاهيتا لايف من الدوبلكس

برنامج ساخر يقدمه اعوان باسم يوسف فى برنامج القديم البرنامج الذى تم غلقه وتشمعيه وتهجيره الى امريكا بعد تدخلى السياسى الذى لم يرضى الكثيرين ، فهو عبارة عن دمية ليس باسم بل برنامج ابلة فاهيتا فهى دمية لعبة اطفال على شكل سيدة عجوز تقوم بإستقبال نجوم مشهورين عليهم الضوء فى هذه الايام لتحاورهم بشكل إباحى قليلاً واحياناً كثيراً حتى تستقطب اكبر قدر من المشاهدين ولتعود مساعدى برنامج البرنامج علي هذا الاسلوب والاداء حينما كان مرسى رئيساً ويسخرون منه.

cbc drama

قناة CBC+2

هى ليست قناة منفصلة او متفردة ببرامجها وخواصها كاى قناة اخرى ولكن هى قامت على فكرة الدبلرة اى تقوم بنشر ما تم نشره فى السابق وفكرة القناة هى إعادة عرض كل ما تم عرضه على قناة سى بى سى الاصلية ولكن بعد ساعتين من معاد عرضه الاساسى وذلك حيث وجدوا ان اغلب من يفوته المسلسل لاى سبب كان يكون قد مضى عليه ساعة او اكثر لانشغاله باى اعمال اخرى كالاعمال المنزلية للسيدات بالأخص التى تتابع مسلسلاتهم فيكون لديها فرصة لمتابعته بعد فترة وجيزة مرة أخرى بدلاً من البحث عنها عبر الانترنت وربما لا تجدها.

مسلسل كلبش لأمير كرارة

مسلسل بوليسى يقوم فيه كرارة بالعمل كظابط ولكنه تحدث له مشكلة اثناء عمله وتورطه فى قتل احد المتهمين فى قضية ولكن هذا لم يحدث حيث انه كان يقوم بمطاردة مجرمين فقاموا بعمل تمثيليه عليه حيث يظهر للداخليه انه من قام بقتل من تم بإمساكه منهم حتى يقوما بإستبعاده من المهمة ولكن كرارة وهو سليم الانصارى فى المسلسل يهرب ويطاردهم وحده حتى يبرء نفسه ولايجعلهم ينتصرون عليه.

برنامج صاحبة السعادة

تقدمه إسعاد يونس صاحبة اكبر شركات الانتاج السينمائى والإعلانى وتقوم بجلب ضيف ممن عاصرتهم على تاريخ حياتها كله وتعزمه على السحور او اى وجبة خفيفة وتحاوره بشكل لطيففى حياته واعماله الفنية.

مسلسل لا تطفئ الشمس

رغم كونه بعيد عن سابق رمضان المسلسلاتى حيث عفاريت عدلى علام ورامز تحت الارض وكلبش وكفر دلهاب الا ان لو رونق فريد جعل الكثيرون يتابعونه وبالاخص المراهقات بسبب تواجد احمد مالك به والرومانسية التى تملئ المسلسل بكل جوانبه التى تعجب من هم فى هذه المرحلة السنية.

مسلسل فى اللالالاند

اهبط مسلسلات هذا العام ولم يكن يتوقع ان تقدم بنت سمير غانم دنيا هذا الهبل فى مسلسل ضعيف جدا من حيث السيناريو والحلقات والتمثيل لهذا لم يحقق اى انجاز او متابعة من اى شخص ومع قوة كفر دلها وكلبش راح مسلسلها تحت الرجلين وتم دهسه فى ارشيف الاعمال الهابطة فى الدراما المصرية.

cbc stars


شـــاهــــد ايضـــاً

مشاهدة قناة سي بي سي 1 بث مباشر بدون تقطيع CBC
4/ 5
Oleh