6 يوليو 2017

تحميل افضل واسرع متصفح انترنت للموبايل الاندرويد UC Browser Fast




تحميل افضل واسرع متصفح انترنت للموبايل الاندرويد UC Browser Fast

UC Browser - Fast

افضل متصفح للاندرويد يدعم الفلاش

بجانب متصفح جوجل كروم الشهير ، فمتصفح يوسى براوزر الصينى خفيف وسريع وقوى جداً ومرن وسلس فيمكنك الاعتماد عليه فى التصفح حيث انه ملئ بمميزات تقنية كثيرة اولها واهمها إعتماده البرمجى كلياً على النظام الجديد فى تصميم الويب والفيديوهات HTML5 CSS3 وهى التقنية الجديدة التى تعتمدها اكثر المواقع وكذلك يقوم اليوتيوب وباقى مواقع الفيديوهات بها للبعد عن برنامج الفلاش بلاير الذى يسبب تهنيجاً قوياً على الاجهزة وكل فترة تظهر به ثغرات امنية خطيرة بشكل كبير وكثير كما ان لغته معقدة على عكس الhtml5 البسيط لخفيف الذى لا يحتاج سوى المتصفح فقط ولا يحتاج لاى برمجية خارجية كطرف تالت تقوم بالإندماج داخلياً ذاتياً لتشغيل الميديا وكذلك الحال مع الجافا ... فكل البرامج الthird party اصبحت على وشك الفناء والانتهاء تماماً.

متصفح سريع جدا للاندرويد

حجمه الصغير يجعله من اخف المتصفحات التى قد تراها بجوار متصفح الاوبرا مينى ولكنه مميز عن الاوبرا فى سرعته الكبيرة على الهواتف قليلة الرامات فهو الافضل من بين باقى المتصفحات على 512mb RAM.

متصفح للاندرويد يدعم التحميل

المتصفح مدمج به خاصية تنظيم التحميلات كبرنامج IDM انترنت داونلودمانجر الشهير فهو داعم لإستكمال التحميل ويقوم بعمل جدولة لتنزيلها بتوقيتات يمكنك تحديدها سلفاً ، كذلك يمكنك من تحميل ملفات التورنت والفيديوهات من اى موقع فيديو بصيغ وجودات مختلفة ومتعددة.

افضل متصفح للاندرويد 2017

المتصفح تم ترشيحه كثانى افضل متصفح انترت من خبراء برمجيين وتقنيين ومطوريين مواقع انترنت حديثة معتمدة على اللغات الجديدة كـ HTML5 و CC3 لعمل مواقع مرنة تعمل على كل المستعرضات سواء هاتف او لاب توب او تابلت.

افضل متصفح للاندرويد بدون اعلانات

به خاصية منع الاعلانات سواء كانت مزعجة ام لا كما ان المتصفح نفسه لا يظهر اعلانات لك اثناء تصفحك الانترنت فهو منضم لمنظمة غير ربحية كالفايرفوكس الشهير ،ومضمن معه برنامج تسريع للتحميل خاص به كانترنت داونلود مانجر المعروف ويحتفظ بالملفات ويستعيدها وقتما تشاء اذا انقطع اتصالك بالانترنت.

اخف متصفح للاندرويد

حجمه الصغير فى التثبيت وبرمجته المؤسسة على تقنية الhtml5 تجعله يستحوذ وبجدارة على لقب اخف متصفح لهاتفك الاندرويد وذلك لان متطلبات تشغيله باقصى قوة بسيطة فيكفيه 512 ميجا بايت من الذاكرة العشوائية فى هاتفك وكذلك اى بروسيسور ولو قديم كنوكيا.

حمل من هنا




المصدر :
https://apkmobileandroidprogramsgame.blogspot.com/2017/01/uc-browser-fast.html


Source :
https://apkmobileandroidprogramsgame.blogspot.com/2017/01/uc-browser-fast.html


تم النقل بناءاً على إتفاقية الإستخدام الخاصة بالموقع المالك للمقالة وهو يتيح النقل مع ذكر الرابط فى نهاية المقالة إذا قام الموقع بتغيير الإتفاقية الخاصة بالإستخدام فسنقوم بحذف المقالة فوراً

شـــاهــــد ايضـــاً

تحميل افضل واسرع متصفح انترنت للموبايل الاندرويد UC Browser Fast
4/ 5
Oleh