31 يوليو 2017

تحميل سيلفش نت ويندوز 10 برنامج قطع وسحب الانترنت والتحكم في السرعة عربى




برنامج سيلفشنت كامل لويندوز 10 وهو برنامج مختص بسحب وقطع الانترنت والتحكم في السرعة كاملة اما لحسابك فقط او لتقسيمها بالعدل وكذلك لمنع عمل نت كت عليك ومنعك من استعمال الانترنت سواء واى فاى او بكابل وهو نسخة عربى يسهل تعاملك معها.
قبل ظهور السيلفش نت كان هناك برنامج اخذ سيط قوى بسبب تفرده فى عمله والوحيد الذى كان له ذلك الأكشن وهو النت كت وكان مختص بقطع الانترنت عن كل الاجهزة المتصلة معك بنفس الروتر حتى ولو بشكل لاسلكى إذا انه كان يقوم بقفل كل البورتات المفتوحة لكل هاتف محمول اولاب توب او كمبيوتر بحجب السيريال نمبر الخاص بكل جهاز عن طريق الماك ادريس المتصل به فيعمل على جعل الروتر يحجبه -ويمكن التغلب على هذا بعمل رسترة للروتر- ولكن مع ظهور سلفش نت جعل الامر اكثر ذكاءاً حيث جعل التحكم ليس فقط فى القطع بل فى الكنترول الكامل حيث يمكنك فصله عن جهاز محدد بدلاً من الجميع وكذلك تحديد السرعة القصوى الذى يمكن لكل جهاز ان يسحبها فلو كان لدينا مثلاً انترنت بسرعة 1 ميجا تحميل 120 كيلو بايت ومتصل معك 4 اجهزة فبسهولة يمكنك تقسيم بالعدل بينهم او بتحدي نسب تفدق محدودة كأنك تجعل جهاز 1 ياخذ 20ك.ب وجهاز 2 يحصل على 55ك.ب وهكذا الى ان تنتهى كامل السعة.

أهمية إستعمال السيلفش نت

  1. معرفة من يتصل معك على شبكة الانترنت لديك ومعرفة نوع الجهاز الذى يستخدمه بالتحديد عن طريق نظامه الذى يستعمله الذى يفضح لك نوع الموبايل او اللاب توب وكذلك موعه حيث يحدد لك بعده بالمتر عن الراوتر.
  2. تحديد سرعة الداونلود والابلود كذلك لكل متصل على حدا او بشكل منفصل فمثلاً لو كان معك كريم واحمد وهانى ومصطفى ولديكم سرعة 4 ميجا بايت بتحميل 225 ك.ث فيمكنك إعطاء كريم سرعة ولتكن 75 كيلو واحمد 40 وهانى 25 ومصطفى 50 وتأخذ انت الباقى وبالإضافة للابلود يمكنك منع الجميع من رفع اى ملف نهائياً بتحديد قيمة 0 زيرو لكل مشترك ولكن يفضل جعلها اكثر من ذلك ولتكن 4 كيلوبايت حتى يتمكنوا من مشاركة الصور عالفيس وتويتر وانستجرام وباقى مواقع التى تحتاج لرفع المستخدام لمحتوياته.
  3. تحديد إستهلاك الانترنت وللتعرف على من يقوم بإستهلاك اكبر نصيب من السعة فلو كنت مشتركاً مع شخص مثلى فى الانترنت لتدفعوا ثمنه بالتساوى ولكن وجدت نفسك دائم التواجد خارج بيتك والتواجد فى العمل ولا تستعمله واردت ان تخبره انكم ستدفعوا كلاً حسب إستهلاكه واستعماله بنسبة مئوية للإستهلاك والسعر فيمنكنك فى نهاية كل شهر معرفة من استهلك اكثر من الثانى ليدفع هو قيمة اكبر لتجديد اشتراك الانترنت لدى te data فمثلاً لو لكم انترنت محدود بسعة 100 جيجا شهرياً ووجدت ان زميلك استهلك فى نهاية الشهر 60 جيجا وانت 40 جيجا فهو يدفع 60 جنية وانت 40 ، ولكن ماذا لو استهلكتوا اقل من ال100 جنية .. مثلاً هو 40 وانت 10 ؟ سيدفع هو 40ج وانت 10ج والخمسين المتبقية تقسم عليكم بالتساوى 25 لكل منكما لتصبح فى النهاية هو 65 وانت 35 وهنا سيفيدك سيلفش نت فى تحديد ذكل بكل دقة ودون خداع ويمكنكما انتما الاثنين او الثلاثة مهما كان عددكما ان تستعملوه سوياً فى نفس التوقيت ليعلم الجميع إستهلاكه بشكل لحظى فورى حاسم.
أهمية إستعمال السيلفش نت
  • يفيد سيلفش نت فى حماية اتصالاتك من دخول الغرباء لها وسحب سرعتك بالمشاركة معك ، حيث لو حدث وظهرت ثغرة فى روترك كالتى ظهرت منذ أشهر وهى ال WPS فى الواى فاى والتى كان يستغلها كل من يريد فتح الواى فاى عن طريق برامج تعمل على الموبايب بإستعمال الروتر وكانت تجلب الpin كود للدخول للشبكة بدلاً من الباسورد فيمكنك تتبع ذلك لتحمى شبكتك من دخول الحرامية عليها.
  •  كذلك لو انك قمت بإعطاء باسورد روترك لشخص ونبهت عليه ان لا يعطيه لاى شخص اخر ولم يسمع كلامك فيمكنك معرفة ذلك حيث سيظهر لك انه دخل بباسورد بطريقة شرعية ام ببرامج من الpin فلو بباسورد إذن ستعرف ان الشخص الى صنعت فيه الجميل قد غدر بك ونشر الباسورد بشكل غير لائق ومن هنا تظهر هيبتك فى تحكمك وسيطرتك على شبكتك الانترنتية.
  • متابعة حالة الشبكة لديك لمعرفة هل انك تحصل على افضل سرعة من خطك ام لا حتى تتواصل مع شركة الانترنت لكى يقوموا بإنزال فنى للسنترال لمتابعة اجهزتهم لقيام مدى جودة السلك المتوصل لك وكذلك تظبيط البوكس الخارجى المغذى السلوك النحاسية لان لدى شركة الانترنت تحكم فى تحسين كفائة خطك بعمل رسترة لاكونتك لديهم.
سيلفش نت

أهم ما يميز إستعمالك لبرنامج سيلفش نت

  1. متوافق مع كل اجهزة الكمبيوتر وكافة نسخ الويندوز من اكس بى وحتى ويندوز 10
  2. حجمه صغير جداً لم يكمل ال1 ميجا حتى 700 كيلو فقط وهذا يجعله خفيف جداً على اى جهازك.
  3. يكشف عن اى جهاز مهما كان حديث حتى ولو صدر بعد صدور سيلفش نت نفسه لانه لا يفرق معه سوى النظام والماك ادريس الذى يجلب منه اسم الجهاز سواء كان inifinix note x551 او Samsung J8 .... إلخ.
  4. سيجعلك تتحكم بشكل تام وحاسم فى سعات الانترنت المهدرة والتى لا تعرف من اخذها ومن تعامل معها بتلك الطريقة حتى وان كنت تشك فى ان شركة الانترنت قد سحبت منك كامل السرعة حتى توصلك لمستوى التحميل ب256 ك/ب كى تهدأ مستوى التنزيل لديها كما كان يحدث سابقاً ، فيمكنك مراقبة أدائها من تلك الاداة الصغيرة.

 فيديو يشرح كيفية إستعمال السيلفش نت

فيديو يشرح كيفية إستعمال السيلفش نت




حمل سيلفش نت من الميديا فاير
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjF6YJTtR5UbbW6j9VeJbiDsY7IdflaFGFl0hQdlsiauyVKtSJ85ndSDfuYoHKq6444c8cNRCa_4FpVIkF1Xh-gFtyIf8R_rRP8-HlFmFTRVFuJebOl8T3xMsHVjessW6POABx_cs6JussX/s1600/download.gif

شـــاهــــد ايضـــاً

تحميل سيلفش نت ويندوز 10 برنامج قطع وسحب الانترنت والتحكم في السرعة عربى
4/ 5
Oleh