12 يوليو 2017

تحميل جوجل بلاى ستور apk للاندرويد اخر اصدار google play




متجر سوق بلاى قوقل

تنزيل متجر play للموبايل

وجود متجر جوجل بلاى الخاص بتحميل البرامج والالعاب لنظام تشغيل أندرويد على هاتفك الجوال كسامسونج وغيره هام جداً للتحديثات الفورية والامنية التلقائية ومن خلال موضوعنا الحالى سيمكنك من تنزيل المتجر على موبايلك بسهولة لانها نسخة مصدرية بصيغة APK.

تنزيل متجر play مجانا

النسخة بحجم 16 ميجا وتم إرفاق رابطين الاول مباشر والثانى من apkpure ماركيت وهى أحدث إصدار رقم 7 ويتم تحديث الروابط بشكل دورى والتحميل مجانى بالطبع ستفيدك النسخة الapk فى انك يمكنك تحميلها على الكمبيوتر ومن ثم نقلها على الهاتف الجوال او حفظها كنسخة اصلية على هاتفك للرجوع لها اذا حدث اى أخطاء فى جوالك مرة اخرى فى المستقبل.

جوجل بلاي للكمبيوتر

إذا اردت تنزيل متجر قوقل على نظام الويندوز سواء للاب توب او الكمبيوتر فيمكنك فعل ذلك بسهولة عن طريق برنامج محاكى يقوم بتشغيل نظام الاندرويد على الwindows بكل إصداراته ومن خلاله ستجد البلاى ستور مصطباً فيمكنك الدخول عليه ووضع ايميل الجى ميل او صنع واحد اخر جديد والدخول لتنزيل اى برنامج او لعبة وستعل بكل كفاءة كما لو انها على الموبايل ولكن البرامج المعتمدة على الكاميرا كريتريكا او بوكيمون جو لن تنفعك حتى ولو كان لديك كاميرا ويب لانه اغلب البرامج المتواجدة غير مهيئة على العمل معها.

تحميل بلاي ستور على الهاتف

بكل تأكيد انت قمت بالبحث عن البرنامج ليس لعدم توفر هاتفك عليه -حيث ان كل الهواتف تأتى بنظام اندرويد يكون بها المتجر- ولكن ربما تريد تحديثه هو نفسه او لسبب حدوث عطل بالجهاز لديك جعلك تريد نسخة اخرى منه سواء قديمة او حديثة ولهذا فإتاحتنا لك لتحميل البلاى ستور على هاتفك ستوفر لك بيئة امنة ومرنة للتعامل مع جوالك المحمول.

تحميل جميع برامج play store مجانا

إنتشر بين كثير من مستعملى الهواتف الجدد انهم بإمكانهم تثبيت كل البرامج المتواجدة على متجر قوقل جميعها دفعة واحدة وهذا خطأ كبير منتشر ولا نعلم من مسبب هذه الخدعة ، والسبب هو ان البرامج كثيرة جداً ولن يقدر موبايلك على إستيعابها كذلك لن تستفيد شئ من تثبيتها كلها فجهازك سيصبح بطئ وليس به مساحة ، الصحيح فى الامر هو انك تقوم بتنزيل البرامج الضرورية التى تحتاجها انت شخصياً فقط وليس كل البرامج والتطبيقات.

تنزيل سوق بلاي لسامسونج

المتجر متاح لكل اصدارات انظمة الاندرويد وبما أن الاندرويد موجود على كافة الهواتف النقالة والتى من ضمنها سامسونج إذن فبالطبع سوق بلاى سيعمل على السامسونج او هواوى او تكنو او oppo وغيرهم من الهواتف طالما تعمل بنظام Android ، والمقصد هنا انه ليس هناك نسخة مخصصة لسوق بلاى لسامسونج فقط او لهواوى فقط وانك لو قمت بتنزيل سوق بلاى ربما لن يعمل على السامسونج ... كل هذا خطأ ، فالمتجر هو شئ واحد يعمل على جميع الموبايلات فيما عدا الايفون iphone لانه لا يعمل بالاندرويد.


شـــاهــــد ايضـــاً

تحميل جوجل بلاى ستور apk للاندرويد اخر اصدار google play
4/ 5
Oleh